5 Essential Elements For عروض التجميل

Wiki Article

قائمة كبيرة من العمليات الجراحية والتقنيات غير الجراحية التي يتم إجراؤها في العيادات الجلدية داخل المملكة السعودية، ونظرًا لما تمتلكه تلك المراكز من خبراء، حققت نتائج تلك العمليات معدلات نجاح عالية هي الأكبر منذ طليعة القرن الحالي. ومن أهم تلك العمليات التى يمكن إجراؤها:

جلسة ليزر إزالة الشعر جسم كامل للرجال بدون المنطقة الخاصة

في ميدكا ولأول مرة في المملكة تقنية طبية حديثة معتمدة تعمل على شد الوجه بالتأثير على الجلد والعضلات معاً.

علاج الندب، تظهر الندبات نتيجة الإصابات المختلفة أو أثناء العمليات الجراحية، الأمر الذي يشكل إحراجًا مستمرًا خاصة إذا كانت في الوجه، ويتم استخدام ليزر الندب والنضارة لعلاج تلك العيوب والحصول على بشرة خالية من الندبات.

جلستين تشقير وجه و حواجب أو جلسه تقشير كربوني لنضارة الوجه

عروض إفتتاح فروع (جدة حي البساتين - المدينة المنورة - ينبع البلد)

فريقنا المتخصص يستخدم أحدث التقنيات والأدوات الطبية لتحقيق أفضل النتائج، بالإضافة إلى توفير بيئة مريحة ومناسبة لكل احتياجاتك.

يمكن لخبرائنا مساعدتك في القضاء على آثار الشيخوخة، ومحو العيوب التي خلفها العمر على جسمك، وتهدئة مخاوفك المتعلقة بالعناية بالبشرة، وتعزيز جمالك الطبيعي لنجعلك تبدو متألقاً في كل وقت.

تمتع بأحدث وأقوى العروض من عيادات رام، بجودة وأسعار تنافسية!

تعد هذه الخدمات فعالة وآمنة لتجديد وتحسين مظهر بشرتك، وتساعد على إعادة توازن بشرتك

باقة صحة طفلي وتشمل (استشارة انقر على الرابط طبيب الأطفال – نسبة هرمون النمو فى الدم – فحص وظيفة الغدة الدرقية – فحص هرمون الغدة الدرقية – فحص صورة الدم الكاملة ونسبة الهيموغلوبين)

باقة حب الشباب وتشمل (استشارة طبيب الجلدية – فحص صورة الدم الكاملة – معدل الدهون التفصيلي – انزيمات الكبد – وظائف الكلى )

باقة صحة الأذن الوسطى وتشمل (استشارة اخصائي الانف والاذن والحنجرة – فحص كفاءة الأذن الوسطى – فحص تخطيط السمع)

يرجى إعلامي بالمنتجات / الخدمات والأحداث والأخبار والعروض

Report this wiki page